مـنـتـديات ورد الغــرأم
اهلاوسهلا بيك عزيزى الضيف الكريم اسعدتنا بتشريفك للمنتدى اذا كانت هذه زيارتك الاولى...للمنتدى فاضغط على كلمه (التسجيل).......مع تحيات اداره المنتدى


.. ஓ♥♡ღ◦˚°weLcoMe.. ஓ♥♡ღ◦˚°
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
" أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم بين اخوانك واخواتك فى منتديات "ورد الغرام" نرجو للجميع اقامة سعيدة معنا مع تحيات ادارة المنتدى
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
تصويت
المواضيع الأكثر شعبية
اسهل برنامج لتركيب الصور على الاغانى
مهرجان سمكه على بلطيه
اغنية مصطفى كامل حبيبتى ماتت الجديده ؟؟
اغانى مصطفى كامل
صور ريم بنت الوليد بن طلال بعدعمليات التجميل لتصبح شبيهة لعارضة الازياء كيم كردشيان
اغنيه ماتت حبيبتى لا امير الاحزان مصطفى كامل
اختراق المواقع الجزء3
تحميل اغانى ام كلثوم بنقاء mp3
هل ممكن تنسى الفراق دة ولا صعب فعلا
ملابس محجبات روعه
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 151 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو Hadeel Njm فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 262 مساهمة في هذا المنتدى في 178 موضوع
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ღ тяаиєм ắłяǿǿ7 ღ
 
DIDO
 
ملاك الطيف
 
كيمو
 
سدين
 
ورد الغرام
 
سفير الغرام
 
المـلك
 
drrream
 
Sir.ManSour
 

شاطر | 
 

 فوائد الزوجه النكديه ..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سدين

avatar

عدد المساهمات : 25
نقاط : 69
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 06/09/2010

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجه النكديه ..   الجمعة سبتمبر 10, 2010 9:34 am




الزوجة النكدية





من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة فوائد
للزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


الزوجة النكدية

تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم



الزوجة النكدية
تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه


الزوجة النكدية
تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،
الزوجة النكدية
تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"



ولكم ودي

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجه النكديه ..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـنـتـديات ورد الغــرأم :: (¯`•._.•[ (المنتـديـات العـامـه) ]•._.•´¯) :: ☆الضحك والسرقعه☆-
انتقل الى: